Wednesday, October 17, 2012

يوميات جامعية #01


هل سيقتل الطب أي حس إبداعي لدي؟ هذا ما بدأته أخشاه مع مرور الأيام. لن أدعي بأني فتاة مبدعة إلى أبعد الحدود و لكن ربما إلى اقرب الحدود قليلا. 
يومي  يمر بسرعة البرق مع محاضرات و ضغط دراسي و تحضير وجبات غذائية أحاول التنويع بها بقدر ما تسمح أدوات المطبخ بذلك. و عندما تقترب الساعة الواحدة بعد منتصف الليل أجد نفسي منهكة  كليا. بتلك اللحظة بالذات تبدأ المناقشات المحبطة تدور في رأسي. مع الأسف لا يمكن أن يمر يوما و يجلب معه شعور بالرضا عن ما درست في ذلك اليوم و بما أني أقضي اليوم بين تضييع الوقت و الدراسة الشكلية لذا أنا في فقد كبير للرضا في حياتي لأني ببساطة لا أفعل أي شئ يجلب لي السعادة أو على الأقل يفرغ من الشحنات المكومة عندي. 
لقد أنهيت كتاب قبل قليل، لا أنكر بأنني تكاسلت كثيرا فيه و كان يجب أن أنهيه منذ فترة ولكن دعونا من تفكيري المضني و لندعوه بإنجاز اليوم. 
 
هل هذه محاولة لتسليط الضوء عما يجري و ربما من خلالها إصلاح الخلل؟ كلي أمل بذلك. 

No comments:

Post a Comment